وفد طلابي من جامعة نيويورك أبوظبي يزور المعهد الدولي للتسامح

وفد طلابي من جامعة نيويورك أبوظبي يزور المعهد الدولي للتسامح

زار وفد طلابي من جامعة نيويورك في ابو ظبي مقر المعهد الدولي للتسامح في دبي حيث كان في استقبالهم فاطمة التميمي  رئيس قسم التسويق والإعلام وفاطمة الحمادي وعدد من موظفين المعهد الدولي للتسامح ورحبت فاطمة التميمي  بوفد الجامعة ،وجالت بهم في مختلف مرافق المعهد ، مستعرضة خلال الجولة الانجازات والبرامج المنوعة التي ينفذها المعهد في خدمة المجتمع، والأهداف التي يسعى إليها، مؤكدة في هذا السياق  أهمية العمل على تكريس ثقافة التسامح والحوار الحضاري البناء باعتبارها احد اهم المرتكزات الداعمة للسلام  والتقدم وجعلها ركنا اصيلا في البرامج الدراسية والمساقات التي تدرس في الجامعات.

 وقالت خلال اللقاء ان المنجزات التي حققتها الامارات على كافة الاصعدة تمثل منجزا يدعو للفخر والاعتزاز والزهو، وان المعهد الذي حمل على عاتقة مهمة انسانية بالغة الضرورة وانه يعمل وفق معطيات ويستند الى ان شعب الامارات تربى على السماحة والمحبة والايثار، حيث تظل هذه الصفات جزءا من هويته.

واكدت التميمي دور الشباب في تحقيق التقارب الإنساني ومد جسور التسامح والوئام باعتباره امل المستقبل الواعد داعية الطلبة الى الاقتداء بالنهج السامي الذي وضعه المغفور له باذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان مؤسس الدولة والقائم على قيم المحبة والتسامح والايثار وقبول الاخر وعدم اقصائه.

وثمنت للطلبة حضورهم الى المعهد، مؤكدة اهمية دعم الجهود من اجل المحبة والتسامح وبناء مجتمع انساني يحقق الوئام والسلام للإنسان.. وأشاد الوفد الضيف بالجهود المبذولة من قبل المعهد والجائزة.

a



اشترك في النشرة البريدية

رأيكم يهمنا