- اتصل بنا
- وظائف شاغرة
أخصائي بناء قدرات التسامح دبي - الإمارات
الوصف الوظيفي
- إعداد الخطة السنوية لبناء قدرات التسامح وتتضمن البرامج التدريبية وورش العمل والمنتديات الرامية الى غرس وإذكاء قيم التسامح والاعتدال في المجتمعات ورفعها الى المدير المباشر.
- متابعة تنفيذ البرامج التدريبية وورش العمل والمنتديات والتأكد من الالتزام بالخطة السنوية المعتمدة.
- إعداد برامج تبادل المعرفة والبرامج التطويرية دولياً ومحلياً وإقليمياً.
- قياس مدى فعالية البرامج التدريبية المقترحة والمنفذة داخل وخارج الدولة من خلال تقييم الدور وتحديد الدروس المستفادة.
- توفير الدعم اللوجستي وإدارة برامج بناء قدرات التسامح على اختلاف انواعها بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية.
- اعداد قائمة بالمحاضرين والمدربين المحليين والدوليين في مجال التسامح والمواضيع ذات العلاقة.
- التواصل مع الخبراء والمدربين الخارجيين لتنفيذ برامج التدريب التخصصية في مجال التسامح والمواضيع المختلفة واتمام كافة الإجراءات
- التعاقدية بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية بعد موافقة المدير المباشر.
- إعداد شهادات المشاركة في البرامج التدريبية المتخصصة وورش العمل والمنتديات والندوات والتأكد من تسليمها للمشاركين المعنيين.
- أي مهام أو صلاحيات أخرى تكون ذات صلة بطبيعة عمل القسم يتم تكليفه بها من قبل المدير المباشر.
- توفير الدعم اللوجستي وإدارة برامج بناء قدرات التسامح على اختلاف انواعها بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية.
- اعداد قائمة بالمحاضرين والمدربين المحليين والدوليين في مجال التسامح والمواضيع ذات العلاقة.
- التواصل مع الخبراء والمدربين الخارجيين لتنفيذ برامج التدريب التخصصية في مجال التسامح والمواضيع المختلفة واتمام كافة الإجراءات
التعاقدية بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية بعد موافقة المدير المباشر.
- إعداد شهادات المشاركة في البرامج التدريبية المتخصصة وورش العمل والمنتديات والندوات والتأكد من تسليمها للمشاركين المعنيين.
- أي مهام أو صلاحيات أخرى تكون ذات صلة بطبيعة عمل القسم يتم تكليفه بها من قبل المدير المباشر.
المؤهلات المطلوبة
- شهادة بكالوريوس في الإدارة العامة أوما يعادلها كحد أدنى ويفضل درجة الماجستير من جامعة معتمدة
- أكثر من 5 سنوات خبرة في أنشطة تدريبية ذات علاقة
- مهارات المحادثة والإلقاء باللغتين العربية والإنجليزية
- مهارات الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية
- معرفة بالتشريعات المحلية والعربية والإقليمية والعالمية المتعلقة بالتسامح.
- مهارات الاتصال والتواصل
- مهارات كتابة التقارير
- إدارة البرامج التدريبية
- معرفة بأساليب وأدوات التدريب الحديثة
للتقديم يُرجى إرسال سيرتك الذاتية، مع ذكر مسمى الوظيفة في العنوان، إلى الإيميل التالي: hr@iit.gov.ae.