زيارات

السفير الأسباني في الإمارات يزور المعهد الدولي للتسامح

في خطوة تترجم نهج المعهد الدولي للتسامح في تعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة، استقبل سعادة الدكتور حمد الشيباني  العضو المنتدب للمعهد الدولي للتسامح في مقر المعهد سعادة السيد/أنطونيو الفاريز بارثي سفير المملكة الإسبانية في دولة الإمارات. 

 

اقرأ المزيد



سفير جمهورية تونس في الإمارات يزور مقر المعهد الدولي للتسامح

قام السفير التونسي في دولة الإمارات العربية المتحدة بزيارة مقر المعهد الدولي للتسامح في دبي. وتواصل السفير مع فريق المعهد حيث تمت مناقشة آليات تعزيز التواصل والتعايش بين الشعوب. 

اقرأ المزيد



زيارة إلى المعهد الدولي للسلام في نيويورك

أصدر الدكتور حمد احمد الشيباني العضو المنتدب للمعهد الدولي للتسامح في دبي قرارا بتشكيل وفد برئاسة العميد احمد المنصوري الأمين العام لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتسامح وخليفة محمد السويدي مدير إدارة العمليات بالمعهد لزيارة المعهد الدولي للسلام في نيويورك. حيث التقى الوفد ب تارج لرسون رئيس المعهد الدولي للسلام ونجيب فريجي المدير العام للمعهد الدولي للسلام في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتمت مناقشة سبل التعاون وعقد شراكات استراتيجية بين الطرفين مستقلا.

اقرأ المزيد



معالي الشيخ نهيان بن مبارك يستقبل رئيس المعهد الدولي للسلام

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، في قصر سموه سعادة تاري رود لارسون، رئيس المعهد الدولي للسلام في نيويورك، حيث رحَّب معاليه بضيفه وعبّر عن سعادته بهذه الزيارة واللقاء، كما قدَّم معاليه لضيفه شرحاً حول ما تبذله دولة الامارات العربيَّة المتحدة في سبيل نشر قيم التسامح وبناء جسور الحوار والتفاهم وإشاعة المودّة والتعايش بسلام بين شعوب العالم، مثمّنا الدور الذي يضطلع به المعهد الدولي للسلام في إطلاق المبادرات التي تعزز قيم التآخي والتسامح

اقرأ المزيد



وفد طلابي من جامعة نيويورك أبوظبي يزور المعهد الدولي للتسامح

زار وفد طلابي من جامعة نيويورك في ابو ظبي مقر  المعهد الدولي للتسامح في دبي حيث كان في استقبالهم فاطمة التميمي  رئيس قسم التسويق والإعلام وفاطمة الحمادي وعدد من موظفين المعهد الدولي للتسامح ورحبت فاطمة التميمي  بوفد الجامعة ،وجالت بهم في مختلف مرافق المعهد ، مستعرضة خلال الجولة الانجازات والبرامج المنوعة التي ينفذها المعهد في خدمة المجتمع، والأهداف التي يسعى إليها، مؤكدة في هذا السياق  أهمية العمل على تكريس ثقافة التسامح والحوار الحضاري البناء باعتبارها احد اهم المرتكزات الداعمة للسلام  والتقدم وجعلها ركنا اصيلا في البرامج الدراسية والمساقات التي تدرس في الجامعات.

اقرأ المزيد



اشترك في النشرة البريدية

رأيكم يهمنا