- اتصل بنا
- وظائف شاغرة
أخصائي موارد بشرية دبي - الإمارات
الوصف الوظيفي
- إعداد مسودة مشاريع القرارات الإدارية والتعاميم الخاصة بالموارد البشرية بالتنسيق مع الجهات المعنية .
- إعداد خطط وبرامج التوطين والتأهيل للمواطنين ورفعها إلى المدير المباشر .
- تخطيط الموارد البشرية وإعداد مشروع الموازنة المقترحة لها ورفعها إلى الرئيس المباشر
- تنفيذ إجراءات استقطاب وتوظيف القوة العاملة المؤهلة
- تنفيذ البرامج التعريفية وتوفير الخدمات للموظفين الجدد.
- تطوير وتحديث نموذج الكفاءات والقدرات
- متابعة عملية تقييم أداء الموظفين في المعهد ورفع تقرير دوري بها إلى الرئيس المباشر
- متابعة خطط تطوير وتأهيل الموارد البشرية داخلياً وخارجياً.
- تطوير ومتابعة تنفيذ المسار الوظيفي والتعاقب الوظيفي.
- إعداد وتحديث أوصاف الوظائف للوحدات التنظيمية المختلفة.
- إعداد المخاطبات والكتب والمراسلات الخاصة بالموارد البشرية ورفعها إلى الرئيس المباشر .
- إعداد لوائح الترقيات والتكريم والتحفيز الخاصة بموظفي المعهد ورفعها إلى الرئيس المباشر.
- توفير المستندات والمتطلبات المتعلقة بالتأمين الصحي وإدارته والتنسيق مع الشركة المزودة لتوفير البطاقات في الوقت المطلوب.
- إدخال البيانات وتحميل المستندات المطلوبة في نظام الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية .
- إدخال البيانات وتحميل المستندات المطلوبة في نظام الموافقات الأمنية المتعلقة بالموارد البشرية الداخلية والخارجية
- متابعة كافة إجراءات إرسال عروض العمل وتوقيع العقود والإقامة والفحص الطبي بالتنسيق مع المعنيين
- إعداد نظام أرشفة لكافة المستندات والوثائق والملفات المتعلقة بالموارد البشرية وحفظها.
- الرد على شكاوى ومقترحات الموظفين واقتراح الحلول لها ورفعها إلى الرئيس المباشر
- أية مهام أو صلاحيات أخرى تكون ذات صلة بطبيعة عمل القسم يتم تكليفه بها من قبل الرئيس المباشر.
المؤهلات المطلوبة
- شهادة بكالوريوس في إدارة الموارد البشرية أو ما يعادلها كحد أدنى ويفضل درجة الماجستير من جامعة معتمدة.
- 5 – 7 سنوات من الخبرة في مجال الموارد البشرية
- المعرفة باستراتيجية الدولة والإمارة وخطة دبي 2021
- المعرفة باللوائح والقوانين والتشريعات المعتمدة في الدولة
- المعرفة التامة بقوانين ولوائح وأنظمة وأدلة الموارد البشرية بالدولة
- المعرفة بقانون وزارة العمل
- المعرفة بقانون العقود في الدوائر الحكومية بإمارة دبي
- مهارات المحادثة والإلقاء باللغتين العربية والإنجليزية
- مهارات الكتابة باللغتين العربية والانجليزية
- مهارات كتابة التقارير وتحليل البيانات
- مهارات الاتصال والتواصل الفعّال
- مهارات تخطيط الموارد البشرية
- مهارات تطوير المواهب والكفاءات البشرية
- مهارات إدارة الممتلكات والأصول
- إدارة الأداء
- إدارة المخاطر
للتقديم يُرجى إرسال سيرتك الذاتية، مع ذكر مسمى الوظيفة في العنوان، إلى الإيميل التالي: hr@iit.gov.ae.