مبادرات

مبادرة الخبير الدولي في التسامح

تتضمن هذه المبادرة التي أطلقها المعهد الدولي للتسامح على وضع دبلوم مهني في التسامح يتم تدريسه في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية. ويهدف البرنامج إلى إرساء قواعد وأصول التسامح في نفوس الموظفين مما يسهم في ترسيخ التسامح والسلام والتعاون بين جميع أفراد المجتمع. 

اقرأ المزيد



المعهد الدولي للتسامح يطلق "الشبكة العالمية للتسامح"ومسابقة "تحدي التسامح"

أطلق المعهد الدولي للتسامح في دبي، إحدى مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، خلال مؤتمر إعلامي عقد بمقره صباح 22 أكتوبر 2019،  "الشبكة العالمية للتسامح"ومسابقة "تحدي التسامح"، ضمن خطته الإستراتيجية الهادفة إلى غرس ثقافة التسامح وقيمها السامية، وتسخيرها لخدمة الإنسانية جمعاء، في خطوة لتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كنموذج عالمي للتسامح.

اقرأ المزيد



المعهد الدولي للتسامح يصدر بطاقة عمل للمكفوفين

 

أعلن المعهد الدولي للتسامح إحدى مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية في دبي عن إصدار بطاقة عمل خاصة بفئة المكفوفين حملت شعار «التسامح يجمعنا» في بادرة نوعية هدفها التسهيل على أصحاب الهمم وذلك بالتنسيق مع محمد راشد الغفلي تنفيذي رئيسي أصحاب الهمم في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.

اقرأ المزيد



المعهد الدولي للتسامح يحتفي باليوم الوطني الـ 46 بمشاركة عدد من المؤسسات الوطنية المحلية

نظم المعهد الدولي للتسامح وجائزة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم للتسامح، كرنفالاً على شاطئ الجميرا احتفالاً باليوم الوطني الـ46 بمشاركة عدد من المؤسسات الإماراتية المحلية مثل مؤسسة الدفاع المدني ونادي أصحاب الهمم. 

اقرأ المزيد



اشترك في النشرة البريدية

رأيكم يهمنا