اتفاقيات

إطلاق برنامج الخبير الدولي للتسامح بالتعاون مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية

يهدف البرنامج إلى إرساء قواعد وأصول التسامح ف نفوس الموظفين مما يسهم في ترسيخ قواعد التسامح والسلام والتعاون بين جميع أفراد المجتمع، بالإضافة إلى رفد المجتمع بنتاجات وخبرات قيّمة تراعي المعايير والضوابط الأكاديمية المتعارف عليها، بهدف خلق بيئة عمل صحية متعاونة ومتصالحة مع نفسها ومع الآخرين مما يعكس صورة مثالية للتعايش السلمي ويبث السعادة والرضا في نفوس المتعاملين.

 

اقرأ المزيد



اتفاقية تعاون بين جائزة محمد بن راشد للتسامح وجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

تم توقيع الاتفاقية بين جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتسامح، وجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي من أجل وضع أطر التعاون المشترك بين الطرفين. وتهدف الاتفاقية إلى تحديد القواعد الأساسية ومحاور التعاون بين الجائزتين بما يحقق مصالحهما المشتركة.

اقرأ المزيد



إطلاق الدبلوم المهني الخبير الدولي في التسامح مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية

وقع المعهد الدولي للتسامح في دبي، إحدى مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية أمس، اتفاقية تعاون مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، بهدف تعزيز أواصر التعاون المشترك، وبناء شراكة استراتيجية بين الطرفين، تتضمن الجانب التدريبي والتأهيلي والبحثي لكافة فئات المجتمع المحلي والدولي في مجالات التسامح، وقع الاتفاقية الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني العضو المنتدب للمعهد الدولي للتسامح، والدكتور علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

اقرأ المزيد



اتفاقية شراكة بين المعهد وهيئة الطرق والمواصلات

وقع المعهد الدولي للتسامح اتفاقية شراكة مع هيئة الطرق والمواصلات، بهدف تبادل الخبرات لترسيخ مبادرة دولة الإمارات، بجعل 2019 عاماً للتسامح.

وأكد سعادة الدكتور حمد الشيباني، العضو المنتدب للمعهد الدولي للتسامح أن "الاتفاقية تؤكد دعم المعهد للمشاريع التي تعنى بتنمية فكر الإنسان، وإبراز روح التسامح، وتعزيز التعايش، وتمكين المفهوم الحقيقي للمجتمع المتسامح.

 

اقرأ المزيد



اشترك في النشرة البريدية

رأيكم يهمنا